تحميل : حمود الخضر - كن أنت | Kun Anta + الكلمات مكتوبة mp3

Share:
11111111
Humood AlKhudher - حمود الخضر - كن أنت | Kun Anta | من ألبوم أصير أحسن
كلمات "كن أنت" : 


لأجاريهم، قلدت ظاهر ما فيهم
فبدوتُ شخصاً آخر، كي أتفاخر

و ظننتُ أنا، أنّي بذلك حُزْت غنى
فوجدتُ أنّي خاسر، فتلك مظاهر

لا لا
لا نحتاج المال، كي نزداد جمالا، جوهرنا هنا، في القلب تلالا
لا لا 
نرضي الناس بما لا، نرضاه لنا حالا، ذاك جمالنا، يسمو يتعالى
Oh Wo Oh, Oh Wo Oooh, Oh Wo Oh, Oh Wo Oooh, Oh Wo Oh, Oh Wo Oooh
كن أنت تزدد جمالاً

أتقبّلهم، الناس لست أقلّدهم 
إلا بما يرضيني، كي أرضيني

سأكون أنا، مثلي تماما هذا أنا
فقناعتي تكفيني، ذاك يقيني

لا لا
لا نحتاج المال، كي نزداد جمالا، جوهرنا هنا، في القلب تلالا
لا لا 
نرضي الناس بما لا، نرضاه لنا حالا، ذاك جمالنا، يسمو يتعالى
كن أنت تزدد جمالاً

سأكون أنا، من أرضى أنا، لن أسعى لا لرضاهم
وأكون أنا، ما أهوى أنا، مالي وما لرضاهم

سأكون أنا، من أرضى أنا، لن أسعى لا لرضاهم
وأكون أنا، ما أهوى أنا، لن أرضى أنا برضاهم

لا لا
لا نحتاج المال، كي نزداد جمالا، جوهرنا هنا، في القلب تلالا
لا لا 
نرضي الناس بما لا، نرضاه لنا حالا، ذاك جمالنا، يسمو يتعالى
كن أنت تزدد جمالاً


كلمات: سيف فاضل
ألحان: حمود الخضر
توزيع ومكس: حمزة نمرة



هناك 25 تعليقًا:

  1. البنات في مدرستي اول ماعرفوها خلاص كلهم يغنونها كل يوم لدرجه أني ما اقدر اسمع كلام صديقتي من كثر ما يغنونها كن انت وأصير احسن و اضحك مشهووووووره في مدرستي

    ردحذف
    الردود
    1. :D قصف جوي وارضي وبحري هههههه

      حذف
  2. مره روعه الاغنية جميله وفيها عبره

    ردحذف
  3. وااااااااااااااااااااو كتير حلوة

    ردحذف
  4. استغفر الله العظيم واتوب إليه ، لا إله إلا الله وحدة لا شريك له.

    ردحذف
  5. كل المدرسة يغنوها لكنها احلى اغنية سمعتها في حياتي انصح
    الجميع ان يسمعوها

    ردحذف
  6. زق زق زق زق وع وع وع وع

    ردحذف
  7. واااااو كتير حلو

    ردحذف
  8. مررره روعه الاغنيه

    ردحذف
  9. مررره حلوه اغنيتك مشاء الله 😊😊

    ردحذف
  10. الیوم غنیناها فی المدرسه واخذنا المرکز الاول,,

    ردحذف
  11. رائعة جدا من افضل الاناشيد عندي في المدرسة الكل يغنيها

    ردحذف
  12. صراحه انا خاقه عليها و للحين بس فيها مشكله الموسيقى ولا هي حلوه وفيها عبره

    ردحذف
  13. ما شاء الله ع الصوت والاعنية مررة رؤؤعه
    استمر للامام ❤

    ردحذف
  14. راااااااااأاااااااائعه جدا وتستحق الثناء والإعجاب

    ردحذف
  15. ماشاء الله

    ردحذف
    الردود
    1. انت على حق انها اجمل اغنية سمعتها لكن مع الاسف حمود الخضر ليس مغربيا تحية مشرفة للمغرب

      حذف
  16. رائعه جدااااااااااااااااااااا وصوتك اجمل ما شاء الله تمنى لك دواااام لتوفيق والجاااااح

    ردحذف
  17. رااااااااائعه جداً جداً تمنياتي لك بالنجاح الدائم،،،،،،،

    ردحذف
  18. دايما ما آسمع غيرها في المدرسة والواتس وحتى على الفيس مافي غيرها سيرةّ كل يوم آخواني بلبيت وبلمدرسة رافيقاتي شي بزهئ مافي غيرها سيرة على إلسانهوم بعترف إنها حلوى وصوطوا بس يعني إزدادت عن حدها مسكين كاتب آلآنشودة ما بمدحوا بآشي بس إلي غناهى

    ردحذف
  19. حلوه مرره اغنبه اغنيها في المدرسه كل يوم ما شاء الله جنأن الصوت واللحن ...

    ردحذف
  20. احب الأغنيه بالمره اغنيها في كل مكان اكثر شيء لا لا لانحتاج المال لزداد جمالا

    ردحذف
  21. طيب ياخي للي تقول او يقول انها تغني في المدرسة و مدري شنو

    طيب شو نسويلك؟؟
    يا عمي حلي عنا طيب غنيتوها في المدرسة وبعدين؟
    نصفقلك؟ و للي تقول بنات المدرسو كلهم يغنوها يابوي شو نسويلك؟
    حلي عن وجهي بس
    اففف بناات عقولهم صغيرة

    ردحذف